منتديات الكونت المانعي
نرحب بك كعضو/عضوة في منتدانا ونتمنى لك قضاء اوقات ممتعه معنا ايضنا نتمنى ان تشارك معنى بمواضيعك

وشكرا

** ابو خليل**


منتديات الكونت المانعي
 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
http://5zen.net/uploads/12634864101.jpg

شاطر | 
 

 نضال الأحمدية تهدد بكشف فضائح كبرى في حال تكلمت.... قائلةً أن نجوى كرم أمية ولست عاهرة لأدفع المال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عميدكليةالحب
المراقب
المراقب
avatar

عدد المساهمات : 240
نقاط : 778
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/02/2011
العمر : 28
الموقع : منتديات الكونت المانعي

مُساهمةموضوع: نضال الأحمدية تهدد بكشف فضائح كبرى في حال تكلمت.... قائلةً أن نجوى كرم أمية ولست عاهرة لأدفع المال    الخميس فبراير 10, 2011 5:10 am

أعطى القضاء اللبناني مهلة أربعة أيام للإعلامية نضال الأحمدية لتدفع الغرامة المتوجبة عليها، تنفيذاً للحكم الصادر بحقها في دعوى الفنانة نجوى كرم، مهلة تسمح للمحامين باتخاذ الإجراءات الصائبة قانونياً في مواجهة هذا الحكم الجائر حسب قول الأحمدية.

لست كاتبة المقالات:

وقالت نضال في رد على نجوى نشرته صحيفة البلد اللبنانية الصادرة أمس السبت "إلام استندت نجوى في قولها هــذا؟ فلا دليل على أنني كاتبة المقال. وليعلم الجميع أنني إذا تكلمت ستكتشفون فضائح كبرى. وقد صدر حكم ببراﺀتي في محكمة المطبوعات بالإستئناف، وبعد سنة وشهر يطالبون بسجني بقضية نجوى كــرم. هــذا كل ما أعرفه بعدما قرأت الصحف".

كما أكدت نضال أن المحامي الذي ترافع عنها، هو محامي شخص كانت رفعت ضده دعوى قــدح وذم وتشويه سمعة، وأنها اتصلت به العام 2004 وقالت له "أستاذ كمال اعزل نفسك" " لأنه، أدباً، يجب ألا نعزل المحامي". وأكدت أنه عزل نفسه وسلم الأوراق إلى محام اسمه خالد العماد مضافة إليها ورقة العزل، وأوضحت أنّ الأخير اختفى ولا أحد يعرف أين هو.

نضال أكدت في المقابلة التي أجراها معها الزميل رياض علاء الدين في مخفر الطريق الجديدة في بيروت، أنها تملك الشهود والإثباتات، إضافة إلى الملف الذي ستتحدث عنه، لكن ليس الآن. وقال : "ستشعرون بالرعب عندما تطلعون على الملف الذي لم يسلمني أياه كمال أبو ضهر".

وعن الاعتذار الذي طالبتها نجوى بها قالت : " لا أنتظر نــجــوى الأمــيّــة لتعلمني أن أعتذر. أنا لم أخطئ، عليها أن تتعلم كيف تعتذر من نفسها وأن تكثر من الجلوس مع ذاتها بدون مرآة ، لأن المرآة تسلب منها الطاقة الإيجابية. أما أنا فلم أهرب من الدعوات بل حضرتها وتسلمتها، أما في هذه الدعوى فلم أعلم منها إلا أنني محكومة بــالــســجــن. ويمكنكم مــراجــعــة الملفات. كنت أقبض 400 ألف رفعت إلى 600 ألف ليرة، فمن أين سأدفع 12 مليوناً ؟ أنا الآن رئيسة مجلس إدارة ولست مالكة "الجرس". أنا مديرة شركة إنتاج "الجرس" ولست مالكة تلفزيون. أنا امرأة لو كنت أمتلك أموالاً فهذا يعني أنني عاهرة. بيتي عادي مساحته 150 متراً، فهل هذه شقة شخص ثري؟ لو كنت أمتلك امــوالاً لعززت نفسي ولامتلكت بيوتاً وسافرت بطائرات، فهل أنا نضال الأحمدية هكذا؟"

وأضافت : " في اول مقابلة أجريتها مع سلطان باشا الأطرش. ونفسيتي لا يمكن أن تكون مثل نفسية نجوى كرم التي تتدحرج لتقيم حفلة، الفرق كبير، أنا امرأة أعيش بين الكتب".

وتابعت نضال : " الغريب أن نجوى تصرّح بأنها ستتنازل عن المبلغ لكي لا توقف الجرس التي هي بهذا الحجم، أي أنها مــدركــة أن الـــجـــرس ، بــهــذا الحجم . وأكثر من هــذا، نجوى طلبت إلـــى نــيــشــان قــبــل سنة ونصف المجيﺀ إلى بيتي للدفاع عنها وقالت له: "لا أحد يستطيع الدفاع عني إلا نضال الأحمدية". وأنــا لن أســرب الأســرار ولو كنت على عداوة معها، نحن أولاد الجبل لا نسرب الأســرار وإن عادت إلى أعدائنا. فهل هي قيد السجن الآن؟ هــل هــي مقتنعة بأنني كتبت عنها تلك المقالات؟"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نضال الأحمدية تهدد بكشف فضائح كبرى في حال تكلمت.... قائلةً أن نجوى كرم أمية ولست عاهرة لأدفع المال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الكونت المانعي :: :: .. °° الاقســــام العـــــــامة °° .. :: :: قسم أخبـار الفـن والفنـانيـن-
انتقل الى: