منتديات الكونت المانعي
نرحب بك كعضو/عضوة في منتدانا ونتمنى لك قضاء اوقات ممتعه معنا ايضنا نتمنى ان تشارك معنى بمواضيعك

وشكرا

** ابو خليل**


منتديات الكونت المانعي
 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
http://5zen.net/uploads/12634864101.jpg

شاطر | 
 

 تعثر ميلان وفوز نابولي يشعل صراع الصدارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الكونت
♥♥ المدير العام ♥♥
♥♥ المدير العام ♥♥
avatar

عدد المساهمات : 225
نقاط : 5433
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/01/2011
العمر : 23
الموقع : منتديات الكونت المانعي

مُساهمةموضوع: تعثر ميلان وفوز نابولي يشعل صراع الصدارة    الإثنين فبراير 07, 2011 7:04 am

تقلّص الفارق في صدارة بطولة ايطاليا لكرة القدم إلى 3 نقاط بين ميلان المتصدر ومنافسه المباشر نابولي، بعد إهدار الأوّل نقطتين ثمينتين بتعادله مع مضيفه جنوى 1-1، وفوز الثاني على تشيزينا 2-صفر في المرحلة الرابعة والعشرين الأحد.

على ملعب "لويجي فيراريس" سقط ميلان في فخ التعادل 1-1 مع جنوى للمرة الثانية على التوالي بعد تعادله سلبا مع لاتسيو الثلاثاء الماضي. تقدم ميلان بواسطة مهاجمه البرازيلي الكسندر باتو اثر تمريرة متقنة من السويدي زلاتان ابراهيموفيتش بين ساقي احد مدافعي جنوى (29).

وكاد باتو يضيف الهدف الثاني عندما تلقى تمريرة بينية من مواطنه روبينيو لكن حارس جنوى كان الأسرع للكرة منقذا مرماه من هدف أكيد بعد ثلاث دقائق.

بيد أن جنوى رد في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بواسطة انطونيو فلورو فلوريس لاعبه الجديد القادم في موسم الانتقالات الشتوية من اودينيزي.

واستغل نابولي تعثر ميلان لتقليص الفارق إلى 3 نقاط بفوزه على تشيزينا بهدفين نظيفين.

وسجل الماتادور الاوروغوياني ادينسون كافاني (13) الهدف الأوّل رافعاً رصيده إلى 18 هدفاً هذا الموسم في صدارة ترتيب الهدافين، قبل أن يضيف الأرجنتيني خوسيه سوزا الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة ليعوض فريقه خسارته الأسبوع الماضي أمام كييفو فيرونا.

وسقط لاتسيو في فخ التعادل على أرضه مع كييفو 1-1. سجل لأصحاب الأرض البرازيلي هرنانيس (45)، قبل أن يدرك بوستيان سيزار التعادل لكييفو (64).

وخسر ليتشي على أرضه أمام باليرمو 2-4. سجل للفائز ميكولي (45) والأرجنتيني خافيي باستوري (57) وهرنانديز (60) وايليسيتش (62)، وللخاسر جاكوماتزي (17) وجدا (50).

وتعادل بارما مع فيورنتينا 1-1. سجل للأول البرازيلي الأصل الايطالي الجنسية اماوري (15)، وللثاني داغوستينو (49 من ركلة جزاء).

وحقق بولونيا فوزا ثمينا على ضيفه كاتانيا 1-صفر. وسجل دانييلي بورتانوفا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 41. ولعب كاتانيا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 22 اثر طرد مدافعه الاوروغوياني بابلو الفاريز لتلقيه الإنذار الثاني.

وأنعش بولونيا الذي يعاني الأمرين هذا الموسم وحسمت 3 نقاط من رصيده بسبب عدم دفع إدارته لرواتب لاعبيها والضرائب عليها، آماله في البقاء بعدما ارتقى إلى المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة علما بأنه يملك مباراة مؤجلة أمام ضيفه روما، فيما تجمد رصيد كاتانيا عند 23 نقطة في المركز السابع عشر.

وكان اودينيزي تغلب على ضيفه سمبدوريا 2-صفر، ويوفنتوس على مضيفه كالياري 3-1 السبت في افتتاح المرحلة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alkont.yoo7.com
 
تعثر ميلان وفوز نابولي يشعل صراع الصدارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الكونت المانعي :: الاقسام الرياضية :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: